المحلية

خلال حفل زفاف النقيب عفاش في الإمارات … احمد علي عبدالله صالح، يلتقي قيادات الصف الأول في المجلس الانتقالي:

وثقت صور على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ظهور ولقاء مفاجئ لقيادات الصف الأول في المجلس الانتقالي الجنوبي، مع العميد أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني الأسبق، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

جاء ذلك خلال حفل زفاف النقيب عفاش، نجل العميد الركن، طارق محمد عبدالله صالح، بحضور قيادات بارزة من مختلف الأطراف اليمنية.

والتقى خلال الحفل، العميد أحمد علي عبدالله صالح، مع نواب عيدروس الزبيدي في المجلس الانتقالي الجنوبي، العميد عبدالرحمن المحرمي (أبوزرعة)، واللواء فرج البحسني، والقيادي البارز في الانتقالي، محافظ العاصمة المؤقتة عدن، أحمد حامد لملس، وكذا القيادي في المقاومة الجنوبية، النقيب ياسر الحدي.

وشارك في حفل الزفاف، عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، ورئيس مجلس النواب الشيخ سلطا البركاني، إضافة إلى قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام وآخرين.

وكان العميد طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، دشن السبت الماضي، العرس الجماعي الثاني في مدينة المخا، غربي محافظة تعز، لألف عريس وعروس من مختلف محافظات الجمهورية وبمشاركة نجله عفاش طارق.
وأقام حفلا لنجله في أبوظبي، بحضور عدد من قيادات الدولة والأحزاب السياسية، إضافة إلى الشيخ خالد بن محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، ومسؤولين في الرئاسة الإماراتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى