الرياضية

استاد آل نهيان بأبوظبي يستضيف مباراة المنتخب اليمني مع نظيره الإماراتي في التصفيات المشتركة:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، يوم الأحد 26 فبراير/ شباط، أن مباراة المنتخب اليمني مع نظيره الإماراتي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، ستقام على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة أبوظبي.

وستُقام المباراة في 21 شهر مارس المقبل، فيما تٌقام مباراة الجولة الرابعة في استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في منطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية يوم 26 مارس.

في السياق يواصل المنتخب اليمني معسكره الداخلي، في العاصمة صنعاء، تحت إشراف المدرب الجزائري نورالدين ولد علي، استعدادا لخوض مباراته القادمة التي ستجمعه أمام المنتخب الإماراتي، وفقا لما أعلنه الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأسبوع المنصرم، في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، رصده محرر “يمن ديلي نيوز”.

ويتصدر المنتخب الإماراتي، المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على نيبال برباعية نظيفة، والبحرين بهدفين دون مقابل، ويأتي المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، والمنتخب اليمني في المركز الثالث كذلك بــ 3 نقاط، في حين يحتل منتخب نيبال المركز الأخير دون أي رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى